اتهام قادة بالحزب الحاكم ببيع الترشيحات في الترازرة (تسجيل)

جمعة, 07/04/2023 - 17:44

اتهم النائب البرلماني السابق بيجل ولد هميد قادة في حزب الإنصاف الحاكم ببيع مناصب الترشيح على لوائحه في ولاية الترارزة، وخصوصا النواب، مؤكدا أن بحوزته تسجيلات تثبت ذلك.

 

وتساءل ولد هميد في تسجيل صوتي: "من ستبيع هذا الترشيح"، مستبعدا الرئيس محمد ولد الغزواني، أو رئيس الحزب محمد ماء العينين ولد أييه، فيما اعتبر أنه لم يبق إلا وزير الزراعة يحي ولد أحمد الوقف، وهو منسق الحزب في ولايتي الترارزة وإنشيري، أو الأمين العام لوزارة الشؤون الإسلامية بيت الله أحمد الأسود، وهو منسق الحزب في ولاية الترارزة.

 

ورأى ولد هميد أنه كانت هناك مساع لاستبعاده من الترشح في انجاكو، وعندما أقر الحزب ترشيحه، قاموا بتحريض خصومه للترشح، ورعوا تقدمهم بلائحة للبلدية.

 

وقال ولد هميد إنهم لا يشترون المناصب لأن معهم الجماهير، ومن معه الجماهير لا يحتاج لشراء الترشيح.

 

كما ألمح إلى وجود مواقف مسبقة منه لدى منسق ولاية الترارزة بيت الله ولد أحمد الأسود، مردفا أنه بعد وصوله للترارزة التقى الجميع باستثنائه هو.

 

وقال ولد هميد إنه اقترح على ولد أحمد الأسود زيارة البلديات غير أن الأخير اعترض، معتبرا أن لديهم أوامر بزيارة المقاطعات فقط، فيما أكد ولد هميد أن ولد أحمد الأسود زار بعض البلديات كامبلل وغيرها.وللإستماع لتسجيل اضغط على الرط الاالي 

https://www.youtube.com/watch?v=-k_XCn6YNY

4

 

ركالة الأخبار